الثلاثاء، 31 مارس 2020

التسويق الالكتروني عبر الرسائل النصية و الصوتية



التسويق الالكتروني عبر الرسائل النصية و الصوتية

التسويق الالكتروني عبر الرسائل النصية, التسويق الالكتروني

التسويق الالكتروني عبر الرسائل النصية و الصوتية

اسباب تجعلك تستخدم التسويق الالكتروني عبر الرسائل النصية و الصوتية


يعتبر التسويق الالكتروني عبر الرسائل النصية و الصوتية من اكثر وسائل التسويق انتشاراً حول العالم .

لما يمثله من وصول بشكل ناجح للعميل المستهدف و تغطية اكبر قدر من العملاء و معدل وصول يكاد يقرب من 90%

شاهد هذا الفيديو اولاً و الذي يوضح التسويق من خلال SMS و Voice و التليجرام و الماسنجر من خلال ادوات AMC

التسويق عبر الموبايل و الجماهير المخصصة SMS و واتساب و تليجرام و ماسنجر


  • تشير الأبحاث إلى أن المستهلكين يأخذون اختيار حملات الهواتف النقالة أكثر جدية من حملات البريد الإلكتروني.
  • والتي قد يتم نسيانها تمامًا في غضون بضعة أيام.
  • فهم يميلون إلى ما يريدون الاشتراك به عبر هواتفهم المحمولة.
  • في حين أن تسليم عنوان بريدهم الإلكتروني يتم عادةً لمجرد نزوة.
  • يعني فهم ذلك أنه يمكنك تخصيص نهجك التسويقي ليكون أكثر مباشرة عبر الرسائل القصيرة.
  • لأنك تعرف أن المستهلك على الطرف الآخر جاهز ومستعد للمشاركة.
بناء الحوار :-
  • هناك فرق كبير بين حملات الترويج عبر رسائل SMS و عبر البريد الإلكتروني، والتي يمكن أن يكون لها تأثير قوي على المستهلك.
  • تميل رسائل البريد الإلكتروني إلى أن تكون نتيجة لعملية تسجيل، وسيتم إرسالها دون أي خيار رد مباشر.
  • ولكن عادة ما تتضمن الرسائل الترويجية النصية مربع حوار ثنائي الاتجاه، مثل إرسال رسالة نصية إلى المستخدم وتلقي قسيمة.
  • إن بناء علامتك التجارية مع مستهلكك بهذه الطريقة، ليس مجرد جذب، بل يمكنه بناء الثقة والولاء على المدى الطويل.
التسويق الالكتروني عبر الرسائل النصية, التسويق الالكتروني

التسويق الالكتروني عبر الرسائل النصية و الصوتية

تحقيق مبيعات:-

  • من المرجح أن تؤدي العروض التسويقية للرسائل القصيرة إلى زيادة في المبيعات، لأنها تدفع المستخدم لزيارة المتجر الفعلي، او موقعنا عبر الانترنت و القيام بعملية الشراء .

خط التزويد:-

  • لتحقيق أكبر قدر من النجاح في تسويق علامتك التجارية، يجب أن تكون قادرًا على الوصول إلى المستهلكين أينما كانوا في حياتنا الحديثة.
  • يلعب البريد الإلكتروني بالتأكيد دورًا في هذا، لكن الحملات المستندة إلى الرسائل النصية القصيرة تتقدم بكثير من حيث التفاعل.
  • يرسل المستهلكون نصوصًا يوميًا ولا يتجاهلون الرسائل التي يتلقونها.
الاستفادة من هذه الحقيقة ستساعدك في بناء ولاء قوي للعلامة التجارية، وزيادة المبيعات، وإتقان استراتيجيات مختلفة من خلال التسويق عبر الرسائل النصية و الصوتية .

و عشان تسوق صح و تحقق ارباح او تقدر تفتح شركة تسويق الكتروني
لازم تعرف في :

bedo

About bedo

Author Description here.. Nulla sagittis convallis. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo.

Subscribe to this Blog via Email :