الأحد، 20 ديسمبر 2015

بطل Home Alone يحكي عن كوابيسه ومعاناته النفسية بسبب تخلي عائلته عنه في الفيلم







في مقطع كوميدي ضمن الحلقة الأولى من سلسلة DRYVRS المنشورة على موقع YouTube، شارك الممثل ماكولي كولكين بها ليحكي عن المعاناة النفسية التي مر بها بعد تخلي عائلته عنه وتركه وحيدا في المنزل.

واشتكى ماكولي في الحلقة الساخرة من تصرفات عائلته في الفيلم التي على ما يبدو أثرت على حياته الواقعية، مبديا اندهاشه من نسيان شقيقه للطفل الأكثر وسامة في العالم حتى الآن، حسبما وصف نفسه.

كما لام ماكولي على والدته في الفيلم التي لم تهتم لأمره وكل ما كانت تهتم به هو حياتها الشخصية، لدرجة أنه لم يفهم من الفيلم خط قصتها.

شاهد بنفسك حال ماكولي كولكين الآن بعد ما مر بها خلال الأسبوع الذي قضاه وحيدا في المنزل، لدرجة أنه أصبح يحلم بكوابيس للصوص يطاردونه.


Here's the first episode of the new comedy web series :DRYVRS, created and written by musician, actor and producer Jack Dishel. The series stars Jack as an on-demand car service passenger and chronicles the strange drivers he encounters. The debut episode guest stars Macaulay Culkin as his driver.  


bedo

About bedo

Author Description here.. Nulla sagittis convallis. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo.

Subscribe to this Blog via Email :