الثلاثاء، 4 أغسطس 2015

تعرف على شبيهة مي عز الدين مفاجأة



 


                                                          شبيهة مى عز الدين نسخه منها

جمع نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي  صورة تجمع بين مي عز الدين  مع شبيهتها زبيدة ثروت ، حيث أن الصورة اثارت استغراب ودهشة الكثير من متابعي الشبكة الإلكترونية حيث أن الشبه بينهم كبير جداً ، فلقد سجلت تلك الصورة الكثير من الإعجابات في وقت قياسي جداً.





فالكثير من الفنانين يكون لهم أشباه قد يكونوا لهم عرب أو حتى أجانب ، ولكن تتباين درجة تلك الشبة من شخص إلى اخر ، فقد يكون الشبه كبير ، ود يكون بسيط.




ومن الجدير بالذكر أن الفنانة الراحلة زبيدة ثروت اشتهرت بجمالها الخلاب والجزاب الذي ميزها عن الكثير من الفنانات ، كما هي الآن الفنانة مي عز الدين أيضاً تشبهها في نفس النجومية.


 



وقد لاحظت الممثلة الكبيرة زبيدة ثروت هذا الشبه الكبير فقالت إن أفضل من يستطيع تقديم شخصيتي هي الفنانة الشابة مي عز الدين ، وترى زبيدة ثروة أن الممثلة منى زكي تحاول تقليد الغرب ، وقالت زبيدة ثروت في حوار معها : "لا أفكر في أن أكتب مذكراتي ، ولكن أعتقد أن أحفادي الستة هم فط من سيحبون معرفة كل شئ يخصني ، لأن الناس الآن لديهم العديد من المشاكل والهموم ، ولم يعد لديهم الوقت للقراءة.




وذكرت زبيدة ثروة أنها تواف على تقديم مسلسل يحقي قصة حياتها وقالت أرشح لهذا الدور مي عز الدين لأنها تشبهني كثيراً.




وذكرت أنها لم تتابع الوسط الفني إلا نادراً وتكتفي بالأعمال الأجنبيه ، وذكرت أن هناك بعض الفنانين العرب الذين لفتوا انتباهي مثل دنيا سمير غانم ونيلي كريم.

مى عز الدين و هى صغيره قمر ^_^





bedo

About bedo

Author Description here.. Nulla sagittis convallis. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo.

Subscribe to this Blog via Email :

1 التعليقات:

Write التعليقات
11 أغسطس 2015 في 9:18 ص delete

[…] في الفستان ومليئة بالأناقة والتميز. لمشاهدة الصور بالكامل اضغط هنا نقلا عن […]

Reply
avatar