الأربعاء، 5 أغسطس 2015

انفراد بالصور: محاولة أمريكية فاشلة لتفجير قناة السويس الجديدة



انفراد بالصور: محاولة أمريكية فاشلة لتفجير قناة السويس الجديدة 

في انفراد صحفي خطير قام مصور   بتصوير المحاولة الإرهابية الفاشلة التى قام بها السيد جون كيري وزير الخارجية الأمريكي بنفسه بزرع جسم أسود غريب في قناة السويس الجديدة.

بدأت القصة المثيرة حين شك مصورنا الصحفي في تصرفات السيد حون كيري أثناء تغطيته لزيارة كيري والوفد الأمريكي المرافق له حيث بدا السيد كيري متوترا وعصبيا ثم طلب فجأة دخول الحمام متجاهلا البروتوكول الرئاسي الذي ينص على أن دخول الحمام بعد طعام الغذاء “Lunch Break Bathroom Pass”

ولكن السيد كيري أصر وخرج من القاعة هو وحارس ضخم البنية لا يعرفه أحدا من الحضور.

وبتتبع السيد كيري بالعدسة المقربة من قبل مراسلنا استطاع أن يلتقط هذه الصور المثيرة للجدل للسيد كيري عند النقطة 45 الحصينة بالقرب من مدخل قناة السويس الجديدة. 

[caption id="attachment_661" align="alignnone" width="640"]070413, Nantucket, MA - Secretary of State John Kerry offloads bags from a single-person kayak to a boat in Nantucket Sound after launching from the beach behind his home at 5 Hulburt Ave on Nantucket around 2:45 p.m. on the Fourth of July. Herald photo by Ryan Hutton 070413, Nantucket, MA - Secretary of State John Kerry offloads bags from a single-person kayak to a boat in Nantucket Sound after launching from the beach behind his home at 5 Hulburt Ave on Nantucket around 2:45 p.m. on the Fourth of July. Herald photo by Ryan Hutton[/caption]

محاولة أمريكية فاشلة لتفجير قناة السويس الجديدة222

وعند عرض الصور على اللواء سامح سيف البزل الخبير الاستراتيجي قام واحتضن المصور الصحفي وصرخ #تحيا_مصر ثلاث مرات ثم اتصل بالسلطات التى قامت بتأمين القناة ووضع السيد كيري تحت الإقامة الجبرية حتى يتم معرفة محتوى الجسم الاسود الغريب الذي ألقاه في القناة الجديدة.

وقال السيد اللواء سامح سيف اليزل أن الجسم الأسود الغريب من المحتمل أن يكون من نوعية قنابل ال FAG69 التى تنفجر بمجرد ملامسة جسد أي باخرة لها عمق طويل مدبب مضيفا أن المحاولات الأمريكية لإفشال مشروع القناة لم تهدأ منذ شهور إلا أن هذه المرة أراد جون كيري أن يفعلها بنفسه نظرا لفشل محاولات من أرسلهم من قبل.

وقال السيد اللواء سامح سيف اليزل أن الإدارة المصرية تعرف خطورة جون كيري بدليل تفتيشه من قبل قبل دخول القصر الجمهوري على غير العادة مع وزراء الدول.

هذا وسنوافيكم أولا بأول بتطورات هذه العملية الإرهابية الفاشلة.
bedo

About bedo

Author Description here.. Nulla sagittis convallis. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo.

Subscribe to this Blog via Email :