الأحد، 25 يناير 2015

بالصور: ورقة امتحان مادة العلوم فى مدارس داعش























تنظيم داعش او كما يطلق عليه اتباعه "تنظيم الدولة الاسلامية فى العراق والشام" ,ويطلق على نفسه الأن اسم تنظيم "الدولة الاسلامية" فقط,هذا التنظيم هو تنظيم ارهابى متطرف ,يمارس اتباعه الارهاب تحت ستار اعتقادهم السلفى الجهادى المتشدد وهو الجهاد من اجل " اعادة الخلافة الاسلامية وتطبيق الشريعة",وينتشر هذا التنظيم الارهابى فى دولتى العراق وسوريا,اما امير التنظيم فيكنى"ابو بكر البغدادى". ظهر تنظيم داعش الارهابى من تحت عباءة تنظيم القاعدة فى العراق الذى كان يتزعمه امير التنظيم الجديد ابو بكر البغدادى,وتنظيم القاعدة فى العراق او كما كانو يطلقون عليه"قاعدة الجهاد فى بلاد الرافدين",كان قد تم تأسيسه على يد ابو مصعب الزرقاوى عام 2004,وشارك التنظيم فى مقاومة القوات التى كانت تقودها الولايات المتحدة فى حرب العراق 2003 - 2011,وبعده انبثق عن هذا التنظيم ما يعرف باسم"مجلس شورى المجاهدين" الذى مهد لظهور تنظيم داعش.


وفى الأيام القليلة الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة لورقة يقال انها لاختبار مادة العلوم فى مدارس تنظيم داعش. وقد كتب على ورقة الاختبار,"الدولة الاسلامية فى العراق والشام-ولاية نينوى- مدرسة علوم القرآن-اختبار العلوم الاسلامى للصف السادس التمهيدى". وتضمنت ورقة الاختبار ثمانية اسئلة كان اولها,"كيف جاء البشر على الأرض؟",وكانت الاجابة","بواسطة سيدنا آدم والسيدة حواء". كما جاء فى احد الاسئلة" ما الغرض من وجود الشهب؟"وكانت اجابة هذا السؤال كما هو موضح فى الصورة"رجوماً لشياطين". وسؤال اخر يقول,"ما هى فائدة النجوم"؟,وكانت اجابته," زينة للسماء". كما جاء ايضا,"كيف تثبت الأرض؟" اما الاجابة فكانت,"بالجبال",وسؤال اخر,"كم استغرق الله فى خلق الأرض؟",والاجابة,"اربعة ايام". وسؤال اخر يقول,"كيف تكون الجنين؟" وكانت الاجابة"نطفة ثم علقة ثم مضغة ثم عظام ثم لحم",وسؤال اخر"متى ينفخ الروح فى الجنين؟,واجابته,"بعد اربعين يوماً". وختمت ورقة الاختبار بسؤال,"اين يجرى الشيطان فى الانسان؟"وكانت اجابته,"فى الدم". 

bedo

About bedo

Author Description here.. Nulla sagittis convallis. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo.

Subscribe to this Blog via Email :