الأربعاء، 21 يناير 2015

تخلصى من بقع الجلد بواسطة الزعفران والكسار












الزعفران أو الكسار هو مكون من مكونات الجمال التقليدية الشائعة، والزعفران بالتأكيد من أغلى التوابل ولكنه مفيد لصحة الجلد، فإنه ينقى الجلد بشكل طبيعى كما أن لديه خصائص مضادة للبكتيريا للحد من حب الشباب.
والكسار يعمل على تعزيز جودة الجلد كما أنه يطهره من الأوساخ العالقة فى المسام ويحسن البشرة عن طريق تفتيح الجلد وتناغم لون البشرة ويساعد على إزالة البقع كذلك.
وبقع الجلد الناتجة من التعرض للشمس يمكن لبعض العلاجات المنزلية أن تساعد فى إزالتها، ومع ذلك يجب أن تضعى فى الاعتبار أنه لا يوجد شئ يمكن أن يزيلها فى ليلة وضحاها، فالعلاجات المنزلية مثل الزعفران ومزيج من المكونات الأخرى معه هو خيار أفضل من تبييض البشرة، فالتبييض يسبب جفاف البشرة المفرط وحروق البشرة وكذلك المزيد من الاسمرار، كما أنه يقلل من نعومة بشرتك إلى حد كبير.
نصيحة:
- يمكنك تقليل بقع الجلد مع بعض الزعفران والحليب.
- ينقع الزعفران فى الحليب أو القشدة ويترك ليلة وضحاها.
- امزجى هذا فى الصباح وضعيه على المنطقة المصابة. 
بدلا من ذلك يمكنك نقع بذور عباد الشمس والزعفران فى الحليب ويمزج بشكل جيد، وقومى بتدليك الخليط على المناطق المطلوبة بشكل جيد، وسوف تجدين اختفاء هذه البقع لحد كبير مع الاستخدام المنتظم لهذه المكونات، يترك هذا العلاج وجهك متألقا.




bedo

About bedo

Author Description here.. Nulla sagittis convallis. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo.

Subscribe to this Blog via Email :